معنى اسم ريما , هل تعرف ما معنى اسم ريما

ريما من الاسماء الرقيقة التي تذكرك بالمثل القائل و رجعت ريما لعادتها

القديمه.

لكنها ليست ريما اللائيمة انها ريما الرقيقة الرائعة الفراشه.

فهو اسم علم مؤنث و هو موجود فالمعجم العربي للمعاني.

وهو اسم مشتق من ريم و الريم هو صغير الغزال المعروف

بالوانة الجذابة الرائعة المائلة الى لون البنات المفضل.

تمتاز صاحبات ذلك الاسم بالرقة و الميل الى الحنان و العفه

والرشاقة ايضا.

معني اسم ريما,

 


هل تعرف ما معني اسم ريما

معاني اسم ريما

 




  • اسم ريما
  • صور،اسماء،ريمه
  • معنى اسم ريما

450 views

معنى اسم ريما , هل تعرف ما معنى اسم ريما